إعلانات الفيديو والإنفوجرافيك 

بعد تطور المجال الإعلامي اتجهت كل الشركات و المؤسسات إلى تغيير لغة الخطاب لعملائها و هكذا كان لدايركت ميديا السبق في دخول هذا المجال وإنتاج و إخراج إعلانات الفيديو المتحركة سواء للتلفزيون و مواقع الإنترنت أو من خلال الشاشات العملاقة في الشوارع و الميادين بالإضافة لفريق متخصصة في تصوير الأفلام الوثائقية و القصيرة .

الفيديو هو الوسيلة الأقوى لتوصيل رسالتك إلى عملائك

من بين العديد من الوسائل الإعلامية القديمة و الحديثة فإننا نلاحظ و بشدة أن الفيديو يعتبر من أهم وأقوى الوسائل الإعلامية حاليا حيث يمكننا تلخيص العديد من الكلمات و العبارات في مشهد أعلاني يترك أثر كبير في نفس المشاهد و يوصل الفكرة بشكل أقوى من المعتاد مما يضمن التفاعل الأقوى و التأثير الأبلغ على المشاهد وهذا ما جعل العديد من المؤسسات و الشركات يتجه إلى هذا النوع من الإعلان .

الإعلانات و مقاطع الفيديو الأكثر طلبا  

إعلانات دعائية

 توفر دايركت ميديا كل الأدوات و الآليات التي تضمن لك الحصول على إعلان فيديو ناجح ومميز بداية من كتابة السيناريو و الفكرة و مرورا بالتصوير و إنتهاءا بالإخراج الفني المميز الذي يضمن لك التميز و التفوق الإعلاني على كل منافسيك .

مقاطع فيلمية تعريفية و وثائقية

يطمح الكثير في أن يكون له فيلما أرشيفيا أو وثائقيا عن شركته أو مصنعه أو نشاطه التجاري أو حتى مدينته أو أي حدث يمثل له أهمية كبيرة و نحن معك خطوة بخطوة يقوم فريق من المحترفين بمساعدتك في هذا حتى تصل إلى مبتغاك و تنتج فيلما يشرح و بدقة ما تريد أن توصله للمشاهدين بأسلوب سهل و بفكرة إبداعية مميزة تضمن لفيلمك النجاح والتميز .

إستخدام الإنفوجرافيك فى الإعلان يجعله أكثر فاعلية

كثيرا ما سمعنا في الفترة السابقة عن تقنية الموشن و الإنفوجرافيك و بشكل مبسط هي عبارة عن تلخيص العديد من الصور و الكلمات و العبارات و التقارير و الأرقام و الإحصائيات إلى مقطع فيلمي صغير يقوم على إيصال الرسالة المطلوبة إلى المشاهدين بشكل أكثر جاذبية و أبعد ما يكون عن الملل .

الخبرة تصنع لك إعلان غنى بأقل ميزانية

قد تنفق الكثير على إنتاج فيديو تأمل فيه التميز و الإبهار و لكن قد تكون النتيجة غير مرضية لك تناسبا مع الميزانية المنفقة على الفيديو، لذا فإن إستعانتك بفريق من المحترفين في مجال الإنتاج الفني تضمن لك الحصول على إعلان غني و مميز بأقل ميزانية ممكنة و بنتائج تحقق الأهداف المرجوة من الفيديو .

 

عناصر مهمة لابد من تواجدها فى إعلانك تضمن لك النجاح

الأهم من عمل الإعلان هو كيف يكون الإعلان ، فهناك العديد من العناصر لابد و أن يهتم بها المعلن و المنفذ معا لكي يصلا إلى إعلان مميز و جذاب يتناول الفكرة بطريقة شيقة فيحقق أهدافه المرجوة بشكل سريع و مؤثر و هو المطلوب و من هذه العناصر أن يكون الإعلان :

بسيط

لابد وان يكون الإعلان بسيط لا يميل إلى البهرجة ولا يكون مصطنعا أو شاذا فيجعل المشاهد ينفر منه حين يظهر أمامه على الشاشة والأمثلة عديدة في السوق العربي فيوجد العديد من الإعلانات التي لا يتفاعل معها أو يحبها المشاهد ودائما ما يهرب منها .

ملفت وجذاب

ليس معنى البساطة أن يكون الإعلان فقير إلى العناصر الإبداعية بل لابد وأن يكون ملفت و جذاب يجذب كل من يشاهده و أن يتفاعل معه و يتأثر به بشكل مباشر .

مفهوم

هناك العديد من الإعلانات المبالغ فيها حيث يفترضون في المشاهد العادي أنه حاصل على جائزة الأوسكار في الإخراج السينمائي و يقومون بإستعراض الفكرة بأسلوب عميق جدا فيصعب على المشاهد العادي فهمه و إستيعابه و بالتالي فإنه يجب على القائمين على صناعة الإعلان أن يقوموا بتغليف فكرة الإعلان بغلاف فني مفهوم يصل لكل المشاهدين بشكل بسيط و سهل و مفهوم .

 مؤثر

إذا كان الإعلان بسيط و ملفت و جذاب و مفهوم ولكنه لم يؤثر في المشاهد فإنه كأن لم يكن فالإعلان الأنجح هو الإعلان ذو التأثير الأكبر في الشريحة المستهدفة .

 ذو فكرة جيدة

الفكرة الجيدة هي أساس الإعلان الناجح فدائما ما يعجب المشاهد بالأفكار الجديدة و الإبداعية و يتفاعل معها و يتأثر بها أما الأفكار التقليدية القديمة فدائما ما يتوقعها المشاهد و يشعر معها بالملل .

قصير المدة

الإعلان الناجح هو الإعلان الذي يصل إلى هدفه في أقل مدة زمنية ممكنة و يجعل المشاعد يتفاعل معه و يحبه و يتأثر به دون أن يشعر بالملل من طول فترة الإعلان .

 طريقك المباشر للنجاح

سموحة جرين تاورز بوابة 2 عمارة 13

الإسكندرية - مصر

بريد الكتروني: 

info@directmediaweb.com

تليفون:

00201001420808

00201000981622

00201009255737

 

 

 

Contact