التسويق الإلكترونى

التسويق الإلكتروني أصبح الآن هو الإتجاه الأمثل لكل المؤسسات و الشركات لتعزيز وضعها بشكل أقوى في السوق بين منافسيها و أمام عملائها، و تقوم الشركة بتصميم و تنفيذ كافة الحملات الإعلانية الخاصة بمواقع السوشيال ميديا و محركات البحث العالمية مثل تويتر و فيسبوك و انستجرام و جوجل و يوتيوب و لينكد إن و غيرها من المواقع و التطبيقات المشهورة .


خدماتنا المتنوعة فى التسويق الإلكترونى :

نقدم لعملائنا العديد من الخدمات المميزة و الفعالة في مجال التسويق الإلكتروني و التي تصل بهم لتحقيق جميع أهدافهم التسويقية في سوق العمل ، و تتنوع خدماتنا في هذا المجال لتشمل :

التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعى :

التسويق الإلكتروني يعتبر الأداة الأهم بين أدوات التسويق في وقتنا الحالي ومن أهم أدوات التسويق الإلكتروني هو التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيسبوك و انستجرام و جوجل و يوتيوب و لينكد إن و غيرها من المواقع و التطبيقات المشهورة ، وتقوم الشركة بتدشين حملات إعلانية ضخمة على هذه المواقع تصل إلى الجمهور المستهدف لضمان أكثر فاعلية و إنتشار للحملة الإعلانية .

التسويق عبر محركات البحث العالمية :

من منا لم يستخدم محركات البحث المختلفة بشكل يومي و دائم ليجد كل ما يريد الحصول عليه أو معرفته من معلومات أو سلع أو خدمات ومن هنا يستمد هذا النوع من التسويق قوته بشكل كبير و كالعادة نحن دائما بجانب عملائنا نقدم لهم أفضل العروض المميزة ونضمن لهم دوما وجودهم في المقدمة .   

التسويق من خلال إثراء المحتوى :

وهو نوع فريد ومميز من أنواع التسويق الإلكتروني ، و المقصود بإثراء المحتوى هنا بأن يكون للشركة نافذة إلكترونية تقدم من خلالها محتوى ثري و مفيد والذي قد يحتاجه الجميع كأن تقدم نصائح طبية أو وصفات في الطبخ أو أفكار صناعية أو دعم فني مجاني في مجال معين و بالطبع فلكل شركة مجالها الذي تستطيع من خلاله أن تقدم هذا المحتوى المفيد للجميع و بالتالي تكسب ثقتهم بشكل كبير مما يساعدها في بناء علامتها التجارية بشكل قوي و سريع و دورنا هنا يتمثل في تنسيق هذه العملية و تقديمها للجمهور بالشكل اللائق و الذي يساعد في تحقيق الهدف المرجو بالطريقة الأمثل . 


مميزات التسويق الإلكترونى :

إنتشار التسويق الإلكتروني في الفترة الحالية لم يأتي من فراغ بل لأنه يتميز بالعديد من الممزيات التي تجعله الوسيلة الأقوى بين وسائل التسويق المتاحة حاليا في سوق العمل ومنها :

التوفير فى الميزانية

الميزانية شئ أساسي عند تقييم أي أداة تسويقية فالهدف من التسويق أصلا هو البيع والربح فلا جدوى من أداة تسويقية فعالة ولكن باهظة الثمن لذا فإن التوفير في الميزانية من أهم السمات التي تميّز التسويق الإلكتروني عن غيره من أنواع التسويق الأخرى .

أكثر فاعلية

التسويق الإلكتروني يعتمد في الأساس على زوار و مستخدمي محركات البحث العالمية و شبكات و مواقع التواصل الاجتماعي و مستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام و الذي يقدر حجمهم باكثر بالملايين يوميا وهذا ما يجعل التسويق من خلال شبكة الإنترنت أكثر فاعلية و قوة بين جميع وسائل التسويق الأخرى .

إستهداف دقيق لعملائك

الإعلان ركيزة أساسية لنجاح أي مشروع تجاري فلا فائدة لأقوى المنتجات والخدمات التي لا يعلم بها أحد و قياسا على ذلك فإن الإعلان الذي يصل للشخص غير المناسب فيعتبر كأن لم يكن فمن غير المعقول أن أقوم بتسويق منتج نسائي على مجموعة من الرجال أو عرض لملابس السباحة و الشاطئ في القطب الشمالي بالطبع لم يحقق هذا أي نجاح ملحوظ ، و هنا تظهر الميزة الأقوى و الأهم في التسويق الإلكتروني حيث يمكنني إستهداف فئات معينة لمشاهدة إعلاناتي كالمنطقة الجغرافية والنوع و السن و الحالة الاجتماعية والإهتمامات العامة مما يضمن وصول الإعلان للفئة الصحيحة المستهدفة من الجمهور .

  

كيف نحقق سويا حملة تسويقية ناجحة

دراسة المنتج

إن دراسة المنتج أو الخدمة بشكل جيد تعتبر بمثابة حجر الاساس لأي حملة تسويقية ناجحة لذا فإنا نوصي دائما بضرورة دراسة المنتج أو الخدمة في كل الحالات و على جميع المعطيات لكي نصل إلي خطة صحيحة ننفذ من خلالها حملتنا التسويقية .

الفئة المستهدفة

تحديد الفئة المستهدفة من الحملة من أهم العناصر التي يجب تحقيقها في الحملة التسويقية الناجحة و تعتبر هذه السمة من أكثر السمات التي تميز التسويق الإلكتروني عن غيره من أساليب التسويق الأخرى .

دراسة السوق والمنافسين

 حيث أن دراسة السوق المراد ترويج المنتج أو الخدمة فيه و كذلك دراسة المنافسين تعد من الأساليب الناجحة جدا فبدراسة السوق و المنافسين نلمس بأنفسنا مدى إحتياج السوق لخدمتنا أو منتجنا وكذلك نقاط القوة و الضعف لدينا و لدى المنافسين و التي تؤدي للوصول إلي خطة تسويقية ناجحة .

رصد العقبات و المشاكل وحلها

بعد الإنتهاء من دراسة المنتج و السوق و المنافسين فإننا قد نجد العديد من العقبات و المشاكل التي قد تحول بيننا و بين تحقيق حملة تسويقية ناجحة و على الفور نبدأ سوياً في إيجاد حلول عملية و قوية للقضاء على أكبر المشاكل و العقبات بشكل نهائي كي يتسنى لنا الإنتقال إلي الخطوة التالية في حملتنا .

التوقيت المناسب

إختيار التوقيت المناسب لإطلاق الحملة شئ لا يمكن تجاهله أو التهأون فيه لأن التوقيت عنصر من شأنه أن يغير النتائج بشكل ملحوظ  بالسلب أو الإيجاب ، ويتضح لنا التوقيت المناسب بعد دراسة المنتج و السوق بشكل وافي تنير أمامنا الطريق لإطلاق حملة ترويجية ناجحة .

تحديد المزانية

و تحديد الميزانية المناسبة للحملة أمر هام جدا فلا جدوى من الدراسة دون تنفيذ صحيح و لا جدوى من التنفيذ بميزانية قليلة لا تؤثر في أذهان الجمهور ولا جدوى أيضا في إهدار الكثير من المال في غير مكانه و بلا فائدة فالأولى هنا أن نحدد جيدا الميزانية المناسبة للحملة دون إمساك أو تبذير . 

 طريقك المباشر للنجاح

سموحة جرين تاورز بوابة 2 عمارة 13

الإسكندرية - مصر

بريد الكتروني: 

info@directmediaweb.com

تليفون:

00201001420808

00201000981622

00201009255737

 

 

 

Contact